http://www3.0zz0.com/2012/09/17/11/569558653.jpg

مبادرة فاعل خير تستعد للنسخة الأولى لحملة " كسي غيرك ... نشر خيرك " بأكادير



عقدت مبادرة فاعل خير – أكادير الكبير- لقائها الثالث يوم الأحد 08 يوليوز 2012 على الساعة الرابعة و نصف بعد الزوال إلى حدود الثامنة مساء بجمعية العهد الجديد للتنمية الاجتماعية بإنزكان, و يعتبر هذا اللقاء هو الثالث الذي تم عقده على أرض الواقع حيث عرفت فيما سبق لقاءات متعددة عبر الموقع الإجتماعي الفيسبوك الذي كان سببا في بلورة مجموعة من الأفكار و المبادرات الخيرية.
عرف هذا اللقاء طعما خاصا حيث شارك فيه أزيد من 30 فاعلي خير 45 في المائة منهم من العنصر النسوي و من مختلف أنحاء مدينة أكادير و كلهم حيوية و حماس لفعل الخير و زرع البسمة في محيى المحتاجين بالمنطقة و كإشارة فقد تم تعميم مبادرة فاعل خير في مختلف مدن المملكة في انتظار تأسيسها بمدن الأخرى خاصة بعد أن تم الإعلان عنها عبر وسائل الإعلام الالكترونية من لدن الفنان الواعد شيخ سار إلياس الذي يعود له الفضل الكبير باعتباره صاحب الفكرة الأولى  .
و قد تم مناقشة عدة نقاط أساسية أهمها شرح العمل الاستراتيجي للمبادرة و تقسيم اللجان إلى فرق عمل, لجنة الإعلام و التواصل التي تشمل فريق الكرافيزم و التصاميم و فريق المونتاج و الميكساج و فريق الإعلام و الصحافة و فريق الويب ماستر, و لجنة الأعمال الاجتماعية و لجنة التكوين ثم لجنة الرياضة و الفن و الصحة و البيئة.
و كذلك شرح الدلالة اللغوية و الرمزية و اللونية لشعار المبادرة كما تم المصادقة على شريط الفيديو التعريفي
و على الورقة التقنية للحملة الأولى .حملة ملابس الخير تحت شعار :
كسي غيرك…و نشر خيرك,
الذي حدد لها هدف كسوة لــ1000 أسرة محتاجة بجميع مناطق مدينة أكادير و توزيعها في العشر الأواخر من رمضان .
و في الختام تم الإعلان عن انطلاق الموقع الرسمي لمبادرة فاعل خير بأكادير الكبير:
www.faailkhair.com
و تم تسجيل مجموعة من المبادرات و الحملات التي سيتم تفعيلها في الشهر الأبرك كما تم تحديد موعد اللقاء الرابع يوم 22 يوليوز 2012م بجمعية العهد الجديد للتنمية الاجتماعية.

 

 
شارك الخبر مع أصدقائك !

أضف تعليقك عن طريق الفيسبوك :
أخبار جهوية

إرسال تعليق

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع وعدم الخروج عليه حتى لا يفقد الموضوع أهميته.